إطلاق رحلات جوية بين أثينا ومراكش

أطلقت شركة “ريانير” للنقل الجوي الأوروبية منخفضة التكلفة ،أمس الاثنين ،رحلات جوية مباشرة بين العاصمة اليونانية أثينا ومدينة مراكش.

وأقلعت طائرة من طراز “بي 773” التابعة لشركة “ريانير” من مراكش عند الساعة السابعة صباحا، وهبطت في مطار أثينا عند الساعة الواحدة زوالا، قبل أن تقوم برحلة العودة عند الساعة الثانية زوالا.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتسيير رحلتين في الأسبوع بين مراكش وأثينا يومي الاثنين والجمعة، ويتعلق الأمر بالخط الجوي المباشر الوحيد الرابط بين اليونان والمغرب.

وتسير الشركة حتى الآن رحلات منتظمة من مراكش إلى عدة وجهات، بينها روما وبودابست ولندن وبروكسل ومدريد وبرشلونة وميلان والبندقية ودبلين وباريس ومرسيليا وكراكو وبورتو وليفربول.

وصرح مدير المبيعات والتسويق المكلف بشرق المتوسط في “ريانير” نيكولاس لارديس ،في حديث للصحافة ، أن الشركة استثمرت أكثر من 400 مليون يورو في أثينا، من خلال تمركز أربعة طائرات بوينغ 737-800 ، ما سمح باستحداث 120 فرصة عمل مباشرة و2250 فرصة عمل غير مباشرة.

وأضاف لارديس “يتضمن برنامج رحلات الشركة في فصل الشتاء من أثينا 27 خطا جويا يتيح 178 رحلة في الأسبوع، من ضمنها ستة خطوط جديدة نحو العقبة في الأردن، ومراكش ، وكاتانيا وباليرمو في إيطاليا، وإندهوفن في هولندا، إضافة الى خطي لندن ولوتون .

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2018-10-30

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة