المنتخب يواجه نظيره الكاميروني يوم 16 نونبر بالدار البيضاء

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه تقرر إجراء مباراة المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الكاميروني، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وذلك يوم 16 نونبر القادم على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

وتدخل هذه المباراة الرسمية لأسود الأطلس، في إطار منافسات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقررة صيف العالم المقبل بالكاميرون 2019.

و يحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بسبع نقاط، جمعها من فوزين على منتخبي الملاوي (3-0) وجزر القمر (1-0) ، وتعادل مع جزر القمر (2-2) ، مقابل هزيمة واحدة في الدورة الأولى (0-1) أمام منتخب الكاميرون، الذي يتصدر المجموعة بثماني نقاط. أما منتخب المالاوي فيحتل المركز الثالث بأربع نقاط، فيما يقبع منتخب جزر القمر في المركز الرابع والأخير بنقطتين. وسيحل المنتخب الوطني المغربي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضيفا على منتخب المالاوي يوم 23 مارس 2019.

ويتأهل إلى النهائيات صاحبا المركزين الأولين في كل مجموعة من المجموعات الإثنى عشر، باستثناء المجموعة الثانية التي سيتأهل عنها الوصيف في حال بقيت الصدارة للكاميرون، أو المتصدر في حال لم تكن الصدارة من نصيب الأخيرة.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2018-10-24

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة