Sea Temperature.. لرصد درجات حرارة البحر والجو في 5000 مدينة ساحلية

ينتمي تطبيق Sea Temperature إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الطقس» Weather.

ويعرف التطبيق محبي السفر والترحال إلى المدن الساحلية والشواطئ، بدرجات الحرارة في المدن التي سيزورونها، لاسيما درجة حرارة مياه البحر.

وتتولى رصد درجات الحرارة في البحر قطع بحرية خاصة بهذا الغرض، لتقديم درجات حرارة دقيقة ولحظية. ولأن هذه القطع غير متوافرة في كل مدن العالم، فإن التطبيق يتيح عند عدم العثور على درجات حرارة سطح البحر في بعض المدن، التعرف إلى درجات الحرارة في أقرب المدن إليها.

ويستطيع مستخدمه التعرف إلى درجات الحرارة، في عدد كبير من المدن التابعة لـ166 دولة، فيما يصل عدد المدن التي يرصد التطبيق درجات حرارة الجو والبحر بها إلى 5000 مدينة.

والتطبيق سهل الاستخدام، ويتميز بواجهة بسيطة، تضم اسم الدولة والمدينة، ودرجات حرارة البحر والجو. ويتيح استعراض المحتوى، وفقاً لنماذج منها: العرض وفقاً لدرجات حرارة البحر، أو بحسب المدن.

مراجعات المستخدمين للتطبيق متفاوتة، وإن كانت في معظمها تميل لمصلحته، غير أن بعض المستخدمين يشير إلى عدم دقة الرصد في أحيان، وهو ما يعزوه المطورون إلى سرعة التقلب في درجات حرارة المدن الساحلية.

والتطبيق مجاني، ويحتوي على إعلانات، ويعمل باللغة الإنجليزية، ويحتاج إلى نظام التشغيل android 2.3، والإصدارات التالية له.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2017-07-06

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة