كلمات مؤثرة لديفيد بيكهام في حق المغربي نوري

تضامن نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام مع لاعب أياكس أمستردام ذو الأصول المغربية عبد الحق نوري، الذي تعرض لإصابة مزمنة في المخ، بعد إصابته في المباراة الودية التي جمعت فريقه بفريق بريمن الألماني.

بعد إعلان نادي أياكس أمستردام الخميس الماضي أن لاعبه الشاب عبد الحق نوري يعاني من إصابة “خطيرة ومزمنة في المخ”، توالت ردود الأفعال المتضامنة مع اللاعب ذو الأصول المغربية من طرف العديد من الشخصيات الرياضية العالمية، من بينها نجم المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام. وكتب بيكهام على حسابه في موقع إنستغرام كلمات مؤثرة في حق لاعب المنتخب الهولندي لأقل من 21 عاما. وكتب النجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي يقول: “كانت صدمتي قوية بعد سماعي لجديد عبد الحق نوري. أتحدث باسم جميع اللاعبين الذين يتضامنون بحب معه ومع عائلته”.

وتابع بيكهام “إنه لاعب شاب موهوب، وقد أخبرني صديقي أنه شاب لطيف ومحترم. أتمنى أن تكون لعائلته القوة اللازمة لتجاوز هذه الأوقات العصيبة”.

وكان نوري (20 عاما) قد انهار بسبب مشكلة في ضربات القلب خلال مباراة ودية لفريقه أمام فيردر بريمن أقيمت السبت قبل الماضي في النمسا. وذكر أياكس عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن النادي “يشعر بالأسى للإعلان عن إصابة عبد الحق نوري بإصابة خطيرة ومزمنة في المخ”. وأضاف بيان النادي الهولندي “تعاطفنا وصلواتنا مع اللاعب والمقربين منه في هذه الفترة العصيبة”.

وشارك نوري للمرة الأولى مع الفريق الأول لأياكس في سبتمبر من العام الماضي، حيث خاض 15 مباراة. وظل أيضا جزءا من فريق الشباب وحصل على لقب أفضل لاعب عن الموسم الماضي.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2017-07-18

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة