سعد لمجرد يتخد قرارا إنسانيا بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي

اتخذ المطرب المغربي، سعد لمجرد، قرارا إنسانيا، بعد وفاة الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا يوم أمس الأحد 05 يوليوز الجاري.

واتفق لمجرد مع مخرج أغنيته المصورة الجديدة « عدى الكلام » على تأجيل طرحها 3 أيام حدادا على وفاة رجاء الجداوي، بحسب موقع « إي تي بالعربي ».

وتعتبر « عدى الكلام » هي أول أغنية يقدمها المطرب المغربي سعد لمجرد باللهجة المصرية، وهي كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقي توما.

وشارك سعد لمجرد « تيزر » أغنية « عدى الكلام » عبر حسابه على موقع « إنستغرام » للتواصل الاجتماعي، والتي كان من المقرر طرحها اليوم الأحد عبر قناته على موقع « يوتيوب » للفيديوهات.

ونعى سعد لمجرد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابه على « إنستغرام »، بمشاركته صورة لها، وكتب معها: « تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها جميعا الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون ».

وتوفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، صباح الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد تواجدها لمدة 43 يوما فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد « كوفيد 19 ».

وأعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة، عن وفاة والدتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، بعد نشرها لمنشور قالت فيه « إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمه الله ».

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2020-07-07

مقالات مقترحة