“HUAWEI Y6p” بالسوق المغربية ابتداء من 28 يونيو

طرح العملاق الصيني “هواوي” هاتفا جديد موجه للأشخاص الذي يقضون أوقاتا طويلا من قبيل هواة الألعاب ومشاهدي الأفلام أو حتى الذي يستعملون هواتفهم كثيرا خلال العمل.

ويتعلق الأمر  “HUAWEI Y6p”, وهو هاتف يتوفر  على بطارية تدوم طويلا بسعة 5000 مللي أمبير,عة تقول الشركة مبررزة بأن هذه السعة تكفي لمدة تصل إلى 16 ساعة من الأفلام أو 20 ساعة من تصفح الإنترنت أو حتى 3 أيام من الاستخدام العادي.

هذا الهاتف سيكون متوفرا بالسوق المغربية ابتداء من 28 يونيو الجاري وذلك بسعر 1449 درهم.

وإلى جانب تشير الشركة الصينية, فإن هذا الهاتف يصلح كبنك طاقة  لإعادة شحن الأجهزة الأخرى، بمساعدة كابل OTG لإعادة شحن الأجهزة الأخرى بسهولة أثناء التنقل, موضحة بأن الهاتف يغدو كذلك أداة مثالية  لإعادة شحن السماعات اللاسلكية  أو الأجهزة القابلة للارتداء أو حتى الهاتف الذكي الثاني.

كما  يسمح وضع النسخ الاحتياطي في هاتف HUAWEI Y6p بالنسخ الاحتياطي للبيانات بسرعة ونقلها بسرعة تصل إلى 60 ميجابايت / ثانية بينه وبين الهاتف الذكي الآخر الذي يعمل بنظام أندرويد -Android.

ومن مميزات هذا الهاتف كذلك توفره على كاميرا ثلاثيةبدقة 13 ميجابيكسل في الخلف تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل مع قدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة وكاميرا بعدسة تصوير زاوية عريضة بدقة 5 ميجابيكسل مع مجال رؤية يصل حتى 120 درجة وكاميرا عمق بدقة 2ميجابكسل, وذلك فضلا عن التوفر على  ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت التي تضمن تشغيل كل شيء بسلاسة ومساحة تخزين بسعة 64 جيجابايت جاهزة لتخزين جميع ملفاتك وصورك، يقدم هاتف HUAWEI Y6p على واجهة الأداء أيضًا، ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالجMTK Helio P22 مع نظام تشغيلEMUI 10.1 لدعمه. هل تشعر بالحيرة؟ كل ما تحتاج إلى معرفته هو أنه عند التبديل بين التطبيقات أو حتى لعبالألعاب المكثفة، يمكنك الاطمئنان إلى أن كل شيء سوف يعمل بسلاسة.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2020-06-26

مقالات مقترحة