ابنة براد بيت و انجلينا جولي تبدأ العلاج الهرموني للتحول إلى ذكر

أثار خبر نية “شيلوه” ابنة النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، والنجم العالمي براد بيت، التحول لذكر ضجة كبيرة على المواقع الفنية الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعى.

حيث وافق كل من أنجلينا جولي وطليقها براد بيت، على خضوع ابنتهما شيلوه البالغة من العمر 11 عاما للعلاج الهرموني، لتبدأ عملية التحول من أنثى الى ذكر.

وكان قد صرح براد بيت في مقابلة مع اوبرا ونفري عام 2008 أن شيلو مقتنعة بأنها صبي بجسد فتاة، ولا تستجيب عندما يتم مناداتها باسمها بل تفضل أن يتم مناداتها بـ جون أو بيتر، وبحسب موقع “الموندو” الإسباني التقت شيلوه باخصائي لتتعرف على كل المراحل التي ستخوضها من أجل التأقلم مع هويتها الجديدة التي ستمنع ظهور الخصائص الأنثوية لديها.

ويذكر أيضا أن أنجلينا قد صرحت عام 2010 لمجلة “فانيتي فير” بأن شيلوه تريد أن تكون ولدا، ولذلك قامت بقص شعرها، هذا بالإضافة إلى ميولها لارتداء ملابس البنين، لدرجة جعلتها تعتقد بأن شيلوه واحد من الأخوة الذكور.

وكان موقع “غالا” الفرنسى الشهير والمعني بأخبار المشاهير، قد أكد أن ابنة نجمى هوليوود براد بيت وإنجلينا جولى تأمل فى تغيير “جنسها”.

والجدير بالذكر أن أنجلينا جولي، قد انفصلت عن زوجها نجم هوليوود العالمي منذ ما يقرب من عام تقريبا، وذلك بسبب ادعاء انجلينا بأنه يعامل أطفالهما معاملة سيئة للغاية.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2017-07-06

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة