هكذا شكر “حاتم عمور” رجال الأمن والأطباء المجندين لمحاصرة فيروس كورونا

بعد بلوغ جائحة كورونا المغرب، تجندت مختلف فعاليات المجتمع المغربي، كل من موقعه بغية دعم ومساندة من يسهرون على سلامة وصحة المغاربة خلال هذه الظرفية الحرجة.

ومن ضمن ممن أدلوا بدلوهم في هذا الإطار، الفنان حاتم عمور  الذي أصدر عملا فنيا، أمس الخميس على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب، تحت عنوان “نحمي بلادي”.

هذا العمل الفني أراد من خلاله عمور توجيه الشكر والامتنان لجنود الخفاء ولملائكة الرحمة المرابطين في الشوارع والمستشفيات العمومية لتجنيب المغاربة ويلات فيروس كورونا المستجد، فيما أرفق الفيديو بتعليق مفاده: “نحمي البلاد.. إهداء إلى أخواتي وإخواني المغاربة العاملين في قطاع الصحة ومختلف المصالح العسكرية والأمنية المُرابطة في الصفوف الأمامية.. للمشاركة في الحرب العالمية ضد فيروس كورونا.. وشعارهم: حماية الشعب المغربي.. تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

هذا ولاقت الأغنية استحسانا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن إعجابهم بالتزام عدد من الفنانين المغاربة خلال هذه الظرفية، عبر تقديم الدعم المعنوي لكل المتدخلين في عملية حماية صحة وسلامة المغاربة.

View this post on Instagram

تحية شكر و تقدير لكل الرجال والنساء الذي يواجهون الخطر من أجل حمايتنا والساهرين على التصدي وإحتواء هذا الوباء، من أطر طبية وتمريضية وصيدلية، عمال النظافة والمعقمون، أفراد الأمن الوطني و القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية، وجماعات ترابية وسلطات عمومية ومحلية وأعوان السلطة، مختلف المؤسسات العمومية والمصالح الإدارية و المقاولات والتجار والمهنين والعاملين على توفير كل المتطلبات من أجل سير الحياة والعادية، السائقين المهنين من سيارة الإسعاف و الأجرة الصغيرة و حفلات نقل العمومي " الطوبيسات " و شاحنات نقل البضائع، و المؤسسات الإعلامية و الصحفيين العاملين على إيصال المعلومة الدقيقة والصحيحة للمواطنين، اسرة التعليم من أطر تربوية وتعلمية الساهرين على استمرار الدروس عن بعد بالنسبة التلاميذ والطلبة وكل المواطنين والمواطنات الملتزمين بالحجر الصحي و بتعليمات الحكومة والجهات المختصة. شعارهم : حماية الوطن والشعب المغربي تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده الله الوطن الملك #خليك_فالدار @faicalhlimi @diriredouane @rachidmohamedali #الله_الوطن_الملك

A post shared by HATIM AMMOR | حاتم عمور (@hatimammor) on

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2020-03-27

مقالات مقترحة