أحد أغنى الأندية في أوروبا يدخل سباق التعاقد مع أشرف حكيمي

يهتم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بخدمات النجم المغربي لاعب ببروسيا دورتموند الألماني، أشرف حكيمي، إذ يسعى إلى انتدابه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة “ديفينسا سانترال” الإسبانية، أن عددا من كبار أوروبا يتربصون بحكيمي الذي سينتهي ارتباطه ببروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم الجاري، أولهم باريس سان جيرمان الذي يستهدف اللاعب بتخصيصه لـ40 مليون يورو مقابل حسم الصفقة التي ستكون معقدة خاصة لرفض ريال مدريد التخلي عن نجمه المغربي الذي سيظفر به في الميركاتو الصيفي.

وتابع المصدر ذاته، أن مسؤولي الفريق الفرنسي سيبدلون كل ما ليدهم من أجل إقناع ريال مدريد بالتخلي عن لاعبهم المغربي، وذلك لحاجته إلى لاعب في المركز الذي يشغله، وتماشيا مع سياسته الجديدة الهادفة إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين شباب.

وخطف حكيمي خلال الموسم الجاري الأضواء، بتألقه الكبير مع “أسود الفيستفاليا” ما جعله يثبت نفسه في التشكيلة الأساسية كما بات أحد أبرز اللاعبين في مركزه.

وكان ريال مدريد قد أكد رغبته في استعادة حكيمي ما إن تنتهي فترة إعارة إلى بروسيا دورتموند، رافضا الاستغناء عن خدماته وذلك لتطور مستوى اللاعب الذي أغرى كبار القارة العجوز.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2020-01-06

مقالات مقترحة