سامسونغ تطرح هاتفها الجديد بميزات رائعة

كشفت شركة سامسونغ عن هاتفها الجديد “غالاكسي نوط 10”، وهو جيل جديد من الهواتف الذكية المتميزة التي تجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي وإمكانيات متيمزة من أجل أفضل تجربة في كل لحظة.

وأعلنت شركة سامسونغ بأن هاتف “غالاكسي نوط 10” يمنح مستعمليه حرية في العمل مع أدوات تساعدهم على إظهار روحهم الإبداعية في كل وقت وحين.

وبهذا الصدد، أكد الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في الشركة “تم تصميم كل عنصر من عناصر غالاكسي نوط 10 لمساعدة المستعملين على تحقيق المزيد سواء لإنجاح مشروع كبير للعمل أو لالتقاط فيديو ونشره أو لممارسة ألعابهم المفضلة على الهاتف المحمول، فإن جهاز غالاكسي نوط 10 يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل“.

هذا ومن بين ميزات هاتف “غالاكسي نوط 10” التصميم المتطور والقوة، وجودة العرض، وشاشته اللامتناهية تمنح تجربة غامرة للاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام والألعاب المفضلة.

وتميز الهاتف الجديد بشاشة أموليد الديناميكية الحائزة على مجموعة من الجوائز مع شهادة Hdr10 و “دايناميك تون مابين “، من أجل صور ومقاطع فيديو أكثر إشراقا من أجهزة نوط السابقة وتوفر مجموعة ألوان مذهلة وموسعة.

يتيح غلاكسي نوط 10 للمستعملين التقاط فيديو احترافي دون الحاجة إلى معدات إضافية، مثل إزالة الصدمات والاهتزازات التي عادة ما تؤدي إلى ضبابية الحركة تعمل ميزة “سوبر سوبريك” الجديدة على تثبيت اللقطات.

ويمكن لمستخدم هاتف غالاكسي تدوين الملاحظات وتحويل خط اليد على لافور إلى نص رقمي على سامسونغ نوط، وتحميله إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة بما في ذلك مايكروسوفت وورد، ويمكن للمستعملين أيضا تقليص أو تكبير أو تغيير لون النص في بضع نقرات فقط، كما يمكن صياغة محاضر الاجتماعات وإرسالها، وهكذا يمكن لكل لحظات الإلهام أن تصبح وبسرعة وثائق قابلة للنشر.

هذا ومع 30 دقيقة فقط من الشحن يستمر جهاز غلاكسي نوط 10 طوال اليوم، كما يستعمل نوط تقنية تقاسم الشحن اللاسلكي، حيث يمكن للمستعملين إعادة الشحن لاسلكيا “الغالاكسي ووتش” أو أي جهاز آخر.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-08-30

مقالات مقترحة