بالفيديو: القصة الكاملة لعودة سيدة “ميتة” إلى الحياة بعد دفنها في قبرها

انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي قصاصات لتدوينات متتالية ومتناقضة، منها ما يؤكد استخراج سيدة من قبرها وهي على قيد الحياة بعد أسبوع من دفنها، ومنها ما ذهب إلى اعتبار الامر خرافة اذ كيف لسيدة ان تبقى على قيد الحياة داخل لحدها لمدة طويلة.

أصل الحكاية أن سيدة خضعت مؤخرا لاجراء عملية جراحية بأحد المستشفيات بالدار البيضاء ، وعلى إثرها تلقت عائلتها نبأ وفاتها ، ليتم دفنها بمسقط رأسها بمدينة ابن احمد اقليم سطات.

وبعد مرور اسبوع تقريبا، سمعت احدى النسوة ما قيل أنه صراخ وصوت ينبعث من قبر الفقيدة، الامر الذي جعل المصالح الامنية تهرع وبتعليمات من النيابة العامة نحو قبرها، ليتم إعادة عملية حفر القبر و اخراج الجثة ضمن عملية عرفت استنفار السلطات المحلية والشرطة ،وحشود كبيرة من المواطنين، ليتم نقلها صوب مستودع الاموات بمدينة ابن احمد في انتظار ترتيب باقي الاجراءات القانونية، اذ أكد مصدر مسؤول ان السيدة وبعد اخضاعها للتشخيص الاولي تبين انها ميتة، مستغربا بالقول: “كيف لسيدة تبقى على قيد الحياة لمدة اسبوع”.

واقعة استخراج جثة السيدة لامحالة ستنتهي بفتح تحقيق فوري وشفاف حول ظروف وملابسات الواقعة وهي التعليمات التي من المنتظر ان تشرف عليها النيابة العامة لوضع حد لهذه القصة التي اعتبرها كثيرون بالغريبة.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-04-19

مقالات مقترحة