شركة “لارام” تعتمد تقنية “واتساب” للتواصل مع زبائنها

أطلقت الخطوط الملكية خدمتها الجديدة للإخبار الآلي والفوري عبر الواتساب، باعتباره الشبكة المرجعية بالمغرب وإفريقيا، انسجاما مع ااستراتيجيتها الواعدة للتحول الرقمي، لتصبح واحدة من شركات الطيران الخمس الأولى بالعالم والأولى بالقارة السمراء التي تبادر إلى اقتراح هذه الخدمة المتطورة على زبائنها.

كما يمكنهم أيضا تتبع مسار أمتعتهم مباشرة أو طبع بطاقة الصعود الإلكترونية، إضافة إلى كل ذلك، بإمكان الزبائن الاطلاع على رصيد بطاقاتهم الخاصة بعروض سفر فلاير، فضلا عن المعلومات العملية المتعلقة بوصول رحلاتهم على غرار المعلومات المتعلقة بتسليم الأمتعة، أحوال الطقس بالوجهة التي يقصدونها، وغيرها… ولتسريع وتيرة هذه الخدمة، المرجو من الزبناء تسجيل الرقم الآتي على هواتفهم الذكية: 48 84 48 0522.

إثر ذلك، سيصبح بمقدورهم الشروع في التواصل مع ربوت الخطوط الملكية المغربية ببعث رسالة من قبيل ” bonjour” أو “salut”… بعد ذلك، سيدعو الربوت الزبون اختيار لغة التواصل قبل إطلاعه على الخدمات المتوفرة، ثم اختيار الخدمة المطلوبة والحصول على جواب فوري.

من المنتظر أن يساهم تطوير خدمة الرد الفوري تشات بوت في تجويد الخدمة الإخبارية، والتي أضحت رهانا حاسما بمهنة الملاحة الجوية بشكل عام.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-04-19

مقالات مقترحة