تالوين: زوج ينهي حياة زوجته بطريقة بشعة

لازالت مصالح الدرك الملكي بسرية تارودانت تواصل تحرياتها وأبحاثها بخصوص جريمة قتل بشعة هزت منطقة “تالوين” بإقليم تارودانت ليلة أمس الأربعاء- صبيحة الخميس، والتي راحت ضحيتها سيدة ثلاثينية وأم لطفلين على يد زوجها بعد أن وجه لها طعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض.

ووفق مصادر محلية، فالمشتبه به راودته شكوك حول خيانة زوجته له بعد أن طلبت الطلاق منه، ما أثار استغرابه وأجج غضبه، ليدخل معها في نقاش حاد ليلة أمس، وسرعان ما تطورت الأمور في ما بينهما،ليوجه لها طعنات قاتلة بسكين بمختلف أنحاء جسمها، لتسقط غارقة في دمائها وتفارق الحياة وليلوذ بالفرار فور تأكده من وفاتها.

وأضافت ذات المصادر أن الحادث استنفر مختلف عناصر الدرك الملكي بالمنطقة، وانتقل قائد سرية الدرك لعين المكان، حيث جرت معاينة الجثة، قبل أن يتقرر نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتارودانت، بأمر من النيابة العامة المختصة. ومن جانبها باشرت عناصر الدرك الملكي تحرياتها وأبحاثها الميدانية بإجراء عملية تمشيط واسعة لمحيط المنطقة والتي استمرت للساعات الأولى من صباح اليوم أفضت لتوقيف المشتبه به.

وأحيل الموقوف على أنظار مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معه حول حيثيات وملابسات ودوافع إقدامه على قتل زوجته بهذه الطريقة البشعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-03-28

مقالات مقترحة