الجناح المغربي يستقطب آلاف الزوار في المعرض الدولي للسياحة بموسكو

خصص رواق المغرب ،في الدورة ال 26 لمعرض موسكو الدولي للسفر والسياحة ،جناحا خاصا لفن الطبخ المغربي الأصيل ،الذي استقطب آلاف الزوار الروس و أتيحت أمامهم فرصة التعرف والاطلاع عن قرب على غنى وتنوع وثراء الأطباق المغربية وعلى ابداعات الصناعة التقليدية، التي تعد في بعدها الاجتماعي والتراثي واحدة من أعمدة السياحة الوطنية.

واصطف عدد كبير من زوار رواق المغرب، الذين جذبهم تفرد وخصوصيات الطهي المغربي،لتذوق الأطباق المغربية المستمدة من تقاليد المملكة، و التي أبدع فيها الشاف المغربي الهادي البوشعيبي.

كما نال اهتمام زوار المعرض الدولي الجناح الذي خصصه الرواق المغربي للخط العربي ومنتوجات الصناعة التقليدية، وشكلت المناسبة للزوار لكتابة أسمائهم بحروف الخط العربي، و التعرف على إبدعات الصانع التقليدي المغربي في مختلف تمظهراتها .

يشار الى أن المعرض الدولي للسياحة بموسكو، الذي بلغ هذه السنة نسخته السادسة والعشرين، يعد أحد أهم معارض السفر والسياحة في روسيا، وواحدا من بين الخمسة معارض السياحية البارزة في العالم.

ويشارك في هذه التظاهرة السياحية العديد من المؤسسات السياحية لمختلف دول العالم ، بالإضافة إلى عدد كبير من وكالات الاسفار ومنظمي الرحلات السياحية العاملين في روسيا ومختلف دول العالم وشركات الطيران

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-03-14

مقالات مقترحة