سامسونغ تعلن إطلاق هاتفها الجديد غالاكسي إس 10 بالمغرب

أطلقت شركة سامسونغ، مؤخرا، هاتفها الجديد غالاكسي إس 10 بالمغرب، في حفل أعلنت فيه اختيار الفنان المغربي العالمي “ريد وان” سفيرا لها.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن اختيار “ريد وان” ليدمج صورته الفنية مع صورة العلامة التجارية لسامسونغ، يأتي تجسيدا لفلسفتها القائمة على مبدأ “افعل ما لا تستطيع”، وللقيم التي يتقاسمانها معا، مشيرة إلى أن قصته وحياته تعكس نموذجا مثاليا للجيل الجديد، بعدما حقق حلم طفولته، وأكد أنه بالعزيمة والإرادة القوية يصبح كل شيء ممكنا.

وأضافت أنه بعد أسبوعين عن تقديم هاتفها الجديد للعالم بمدينة سان فرانسيسكو، قررت سامسونغ الكشف عن آخر مجموعة غالاكسي لفائدة زبنائها بالمغرب، حيث كان الإعلان الرسمي يوم الأربعاء 6 مارس2019 الجاري في ندوة صحفية تزامنت واحتفالها بالذكرى العاشرة لغلاكسي، معتبرة أن الهاتف الجديد يعد ثمرة عدة ابتكارات وشراكات مع عمالقة التكنولوجيات الحديثة.

ويتميز غالاكسي إس 10 بكونه مجهزا بأول شاشة (أموليد) ديناميكية في العالم، التي تقدم العرض الأكثر دقة في ما يتعلق بالألوان، فيما تغطي شاشة العرض (أنفينيتي أو ديسبلاي) الهاتف بأكمله من أجل الحصول على عرض سينمائي استثنائي.

كما يتوفر على خصائص أخرى مصممة لتجعل الحياة أسهل، مثل تقاسم الطاقة السلكي الذي يجعل من غالاكسي إس 10 مصدرا للطاقة لشحن أجهزة أخرى، وبطارية تدوم 25 في المائة أكثر من سابقتها، وكاميرا احترافية تستعمل الذكاء الاصطناعي لتسهيل التصوير والحصول على نتائج جيدة

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-03-12

مقالات مقترحة