Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /homepages/22/d697835859/htdocs/almamlaka/wp-includes/pomo/plural-forms.php on line 210

Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /homepages/22/d697835859/htdocs/almamlaka/wp-content/plugins/jetpack/_inc/lib/class.media-summary.php on line 77

Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /homepages/22/d697835859/htdocs/almamlaka/wp-content/plugins/jetpack/_inc/lib/class.media-summary.php on line 87
إطلاق سراح رئيس شركة نيسان سابقا “كارلوس غصن” – موقع المملكة
إطلاق سراح رئيس شركة نيسان سابقا “كارلوس غصن”

تم إطلاق سراح رئيس شركة نيسان المقال “كارلوس غصن” الذي كان قد اعتقل منذ نوفمبر الماضي، بعد متابعته بتهمة ارتكاب مخالفات مالية.

وحسب ما أوردته تقارير إعلامية أجنبية فقد جاء إطلاق سراح “غصن” بعدما دفع كفالة مالية قدرها مليار ين (8.94 مليون دولار أميركي).

وأوضحت ذات المصادر، أنه بعد الإفراج عن الرئيس السابق لشركة “نيسان” فإنه سيخضع لمراقبة صارمة وذلك عن طريق الفيديو كما سيتم التنصت على اتصالاته ومراقبتها عن بعد وفق للضوابط القانونية المعمول بها في هذا الصدد.
وأفاد “غصن” لهيئة دفاعه الذي يضم 3 محامين أنه مستعد للخضوع لهذه الرقابة القضائية والامتثال لها في سبيل إنهاء محنته قبل محاكمته.

يشار أن كارلوس غصن تم توقيفه أواخر سنة 2018 وذلك بعد أن وجهت له اتهامات بأنه لم يفصح عن مرتبه بالكامل في سجلات نيسان لنحو عقد حتى عام 2018، إضافة إلى اتهامات بخيانة الأمانة، والتي نفى بأن يكون قد ارتكبها.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-03-05

مقالات مقترحة