شيرين تكشف أسباب محاولتها الانتحار

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن محاولات انتحارها السابقة وتعرضها للتحرش، وعلاقتها مع زوجها الحالي حسام حبيب، إذ قالت في لقاء ببرنامج «تخاريف» مع الإعلامية وفاء الكيلاني إنها مازالت تخضع للعلاج للتعافي من مرض ”الوسواس القهري“ الذي أصابها بعد ولادتها لابنتيها ”هنا ومريم“.

ووضحت شيرين أنها كانت تتخيل أشياء غير حقيقية؛ ما يصيبها بالخوف الشديد، وقالت إنها لم تقم بايقافه احتراما لأوامر الطبيب الذي لم يصرح لها بعد بالتوقف عن العلاج، مشيرة إلى أن حساسيتها الزائدة هي سبب تعبها وهي صفة غالبا يعطيها الله للموهوبين.

وحول محاولات الانتحار، قالت شيرين عبدالوهاب، إنها حاولت الانتحار بضع مرات وكانت تجربة صعبة للغاية بالنسبة لها، ولا تتمنى أبدا أن يحاول أي شخص أن يفعل مثلها، داعية الله أن يسامحها ويغفر لها على هذه المحاولات، ونفت تناولها أي منومات حتى تستطيع النوم، مؤكدة أنها تنام بشكل طبيعي دون اللجوء إلى أدوية معينة.

وأوضحت المطربة المصرية أن قصة حبها وزواجها من مواطنها الفنان حسام حبيب ”أمر إلهي بحت“؛ لأنه كان مجرد صديق لها ثم تحول الأمر فجأة إلى قصة حب.

ولفتت إلى أنها شعرت بعاطفة نحوه بعدما قام بالوقوف بجوارها خلال مرورها بأزمة نفسية وقام بدعوتها للعشاء، ووقتها شعرت بمشاعر غريبة نحوه، مشيرة إلى أنها طالبته فورا بالزواج

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-02-13

مقالات مقترحة