كاظم يغازل النساء بأشعار الشيخ محمد بن راشد

مرة أخرى، ينجح كاظم الساهر، قيصر الأغنية العربية، في التسلل إلى قلوب النساء، بطرح أغنية جديدة قبل أيام قليلة من الاحتفاء بعيد الحب، تحمل عنوان “حدثيني”.

الأغنية الجديدة للساهر، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب، تحمل هذه المرة توقيع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، في الكلمات، والتي نشرها على صفحته في موقع “تويتر”، وعلق عليها: “إهداء إلى كل امرأة جعلت لحياتنا حياة.. ولكلماتنا معنى.. ولإنجازاتنا جمالا”.

وتفاعل عدد من عشاق الفنان العراقي مع الأغنية التي يعود فيها الساهر إلى الغناء باللغة العربية، بعد إطلاقه عدة أغان باللهجة العراقية سابقا، مشيدين بكلمات القصيدة؛ في حين اعتبر آخرون أن “غناءه لأشعار الشيخ بن راشد نقطة مضيئة في مشواره الفني”.

وتغنى كاظم الساهر بقصيدة “حدثيني”، التي أشرف على تلحينها بنفسه، للمرة الأولى، خلال حفله الغنائي في دار أوبرا دبي، وصورها بطريقة الفيديو كليب، على أن تطرح الأغنية ضمن ألبومه الغنائي المنتظر في الصيف المقبل.

الأغنية، التي صاغ موسيقاها المؤلف الموسيقي ميشال فاضل بفكرة متجددة، حققت انتشارا واسعا فور طرحها رسميا عبر المتاجر الرقمية الكبرى وصفحات كاظم الساهر الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-02-05

مقالات مقترحة