ملياردير ياباني يحطم رقما قياسيا في “تويتر”

حطمت تغريدة الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا رقماً قياسياً في تاريخ تويتر، بعد أن أعاد تغريدها أكثر 5.5 مليون شخص، لتصبح أكثر تغريدة انتشاراً على موقع تويتر.

أما عن محتوى التغريدة، فقد وعد الملياردير الياباني، السبت الماضي، بتقديم مكافأة قيمتها مليون دولار، لمئة شخص سيقوم باختيارهم عشوائياً ممن قاموا بإعادة تغريدته، وفي غضون 48 ساعة، تمت إعادة تغريدات يوساكو مايزاوا نحو 5.6 مليون مرة، لتصبح التغريدة الأكثر مشاركة في تاريخ تويتر.

وكتب مايزاوا في تغريدته: «تخفيض زوزوتاون سبرينغ هو الأسرع في التاريخ وتجاوز 10 مليارات ين، وسأقدم 100 مليون ين نقداً يومياً، والطريقة الوحيدة للحصول على الجائزة هي متابعتي، وعمل إعادة تغريد لها، وسأقوم بتوجيه رسالة مباشرة للفائز».

وبهذا الرقم، تفوق الملياردير الياباني على تغريدة المراهق الأميركي كارتر ويلكنسون، التي حصلت على 3.55 مليون إعادة تغريد، عندما طلب من متابعيه المساعدة للحصول على دجاج مجاني لمدة عام من سلسلة مطاعم الوجبات السريعة «ويندي» عام 2017.

أسس مايزاوا وهو رجل أعمال ياباني، موقع زوزو للتسوق عبر الإنترنت، وتم اختياره في شتنبر الماضي من قبل شركة «سبيس إكس» لأول رحلة خاصة إلى القمر

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2019-01-09

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة