يوفنتوس يغلق باب بنعطية في وجه الميلان

يبدو أن نادي يوفنتوس عازم العقد على عدم التخلي عن خدمات لاعب المنتخب  المغربي المهدي بنعطية، في الميركاتو الشتوي المقبل، بناءً على أحدث التقارير الإعلامية الإيطالية، والتي أشارت إلى أن “البيانكونيري” حريصٌ على تحصين لاعبه من اهتمام بعض الأندية الأوروبية الأخرى.

ونقل موقع “كالتشيو ميركاتو” عن شبكة “راي سبورت”، أن نادي السيدة العجوز أحبط مساعي أيسي ميلان في التعاقد مع الدولي المغربي، رغم أن “الروسونيري” جاد ومُصرٌّ على انتداب صاحب الـ31 سنة، مع حلول فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

من جهتها، سبق لقائد “أسود الأطلس” التلميح إلى إمكانية مغادرته أسوار اليوفي، ما دام لا يحظى بدقائق لعب كثيرةً داخل كتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري، والذي يعتمد بشكل كبير على الثنائيليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني في المواعيد الكبرى.

ويرتبط بنعطية مع يوفنتوس بعقد يسري مفعوله إلى غاية صيف 2020، ويقضي موسمه الثالث في قلعة “البيانكونيري”، غير أن الموسم الجاري يُعد ضعيفاً من حيث منسوب المشاركة، مقارنةً بالموسم الفارط الذي كان يحظى فيه اللاعب بالرسمية.

ولم يخض بنعطية سوى ستة مباريات منذ بداية الموسم، خمسة منها في “الكالتشيو” وواحدة في دوري أبطال أوروبا، مما يعكس المكانة الثانوية التي يشغلها المغربي مفكرة وحسابات أليغري البشرية.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2018-12-05

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة