مكناس: خبر سار لجماهير الكوديم

بمقر العمالة مساء أمس الجمعة 30 نونبر 2018 تم اللقاء بين رئيس النادي المكناسي فرع كرة القدم رضوان مرزاق بعامل عمالة مكناس عبد الفني الصبار، ورئيس مجلس جماعة مكناس عبد الله بووانو،

حيث فسح العامل المجال الواسع والرحب لرئيس الكوديم لطرح كافة الاكراهات والمشاكل التي تمنع الفريق المكناسي العريق من تحقيق نتائج مشرفة تضعه على سكة الصعود ومقارعة الكبار.

فكانت المطالب في مجملها مادية ولوجستيكية وتجهيزات، تتمثل في الدعم المالي، وحافلة لنقل اللاعبين والأطر المرافقة لهم، بدل التي تم حجزها، ثم إتمام إصلاح الملعب الشرفي..

وفي هذا الصدد طالب العامل من رئيس الكوديم إعداد ورقة تتضمن المبلغ الكافي الذي يحتاجه الفريق لتحقيق أهدافه، بالاضافة الى تحديد كافة الإكراهات الأخرى، ووعد بتوفير مختلف سبل الدعم، سواء من خلال منحة العمالة والعمل على الإفراج على المنح الأخرى، أو الاتصال بفاعلي المدينة من أجل المساهم ودعم الفريق.

بل ذهب عامل مكناس بعيدا إلى إمكانية طرق أبواب جميع حانات المدينة لتقديم مساهمة شهرية يمكن تحديدها في مبلغ 1000 درهم للحانة الواحدة، شرط الحفاظ على التواصل مع السلطة الاقليمية و تتبع العمل والمطالب والمشاكل، بدل قطع التواصل بمجرد الحصول على المنحة.

ومن جانبه وعد الدكتور عبد الله بووانو بأنه سيفتح طلب عروض لصفقة إتمام إصلاح الملعب الشرفي مع تقديم كافة الدعم، كما طالب عبد الغني الصبار من الخبير الرياضي يحيى السعيدي مد يد العون للمكتب المسير لفريق النادي المكناسي ومساعدته في إعداد ورقة المطالب والإكراهات وتقديمها في أقرب الآجال قصد إخراج الفريق من محنته وضائقته المالية.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2018-12-01

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة