حكيمي أمام اختبار عسير

يستعد المغربي أشرف حكيمي، ظهير بوروسيا دورتموند، لأبرز مقابلة منذ بداية الموسم في الدوري الألماني، حينما يواجه فريقه نظيره بايرن ميونيخ، على أرضية ملعب “سينغال إيدونا بارك”، في مواجهة من المُنتظر أن تؤثر على مقدمة ترتيب مسابقة “البوندسليغا”.

ومن المُرتقب أن يُشارك صاحب الـ 20 سنة كأساسي في المقابلة، بالنظر إلى الثقة التي اكتسبها من المدرب السويسري لوسيان فافر، والذي صار يزج به في المباريات الأخيرة، وهو الذي خاض آخر ستة لقاءات في الدوري المحلي كأساسي.

ووفق مؤشر “هوسكوريد”، فإن حكيمي مرشح لشغل الرواق الأيسر الدفاعي، وهو ما سيقوده للدخول في نزالات ثنائية مع الجناح سيرج غنابري، الذي سيحظى بالرسمية بدوره، إلى جانب الظهير الأيمن جوشوا كيميتش كذلك.

وقد أثبت خريج أكاديمية ريال مدريد مؤهلات هجومية عالية أهَّلته لتقديم الإضافة إلى الفريق الأصفر على مستوى الخط الأمامي، بإحرازه هدفاً وإهدائه ست تمريرات حاسمة، في انتظار الاشتغال أكثر على تطوير أدائه الدفاعي، مثلما أكد فافر في تصريح سابق.

وسيلتحق حكيمي بعد هذه المباراة بمعسكر المنتخب الوطني المغربي، بداية من الأسبوع القادم، قبل مواجهة الكاميرون، في الـ16 من الشهر الجاري، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، ثم لقاء تونس الودي في العشرين من ذات الشهر.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2018-11-10

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة