شاروخان يتسبب بمحاولة انتحار أحد معجبيه

ليست المرة الأولى التي يصاب فيها معجبو شاروخان Shah Rukh Khan  بالجنون بسبب عشقهم له، وآخرهم أصاب أحد معجبي شاروخان نفسه بشفرة خارج منزله في منامات في مومباي وقد نُقل الشاب على الفور إلى المستشفى.

المعجب المجنون، الذي يحمل اسم محمد سليم، من كلكتا جاء إلى مومباي لمقابلة نجمه المفضل الذي احتفل بعيد ميلاده مؤخرًا، وبحسب التقارير الواردة، تم نقل محمد على الفور إلى المستشفى وخرج بعد وقت قصير من تلقي العلاج.

وظهر فيديو للمعجب على الإنترنت حيث يمكن رؤيته وهو يصرخ بصحبة الشرطة، ويقول: “شاروخ يا سيدي، شاه روخ سيدي”، بينما يواصل رجال الشرطة القيام بعملهم، وقد أفيد أنه بعد هذا الحادث، لم يُسمح لأي من محبي النجم بالقرب من منزله.

ومن المعروف لدى خان قاعدة ضخمة من المعجبين في جميع أنحاء العالم، وقد احتفل النجم مؤخرًا بعيد ميلاده الثالث والخمسين في مومباي.

وفي كل عام في هذه المناسبة، يتوافد الآلاف من معجبيه إلى المنزل لالتقاط بعض الصور له.

الطريف أن فيلم شاروخان “فان” لعام 2016، هو عبارة عن حكاية معجب، يتحول شغفه بنجمه المفضل إلى هاجس خطير.

من ناحية أخرى، يتطلع الملك خان في الوقت الحالي إلى إصدار فيلمه القادم “Zero” وقد تم إطلاق المقطع الدعائي للفيلم في ذكرى ميلاده مؤخراً، والذي تلقى استجابة كبيرة من الجمهور. والفيلم الذي أخرجه آناند راي، يضم النجمتين كاترينا كيف Katrina Kaif و انوشكا شارما Anushka Sharma، ومن المتوقع أن يعرض على الشاشات في 21 ديسمبر المقبل.

تم النشر بواسطة المملكة / تاريخ النشـر: 2018-11-10

قم بنشر تعليق

مقالات مقترحة